تحميل لعبة صديقي توم المتكلم الخاص بي للأندرويد-Download my tom talking for android

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم الخاص بي للأندرويد

تحميل لعبة توم المتكلم للأندرويد :

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم الخاص بي للأندرويد ، لعبة توم المتكلم هي افضل لعبة للاطفال من الممكن ان تقوم بتحميلها يوما لطفلك الصغير حديث العهد مع الكلام ، وهي اللعبة التي ستضيف ليومك انت او انتي وطفلك الكثير من المتعة ، حيث ستقوم برعاية القط توم ، وتتشابه لعبة توم صديقي المتكلم مع لعبة POU كثيرا حيث انك ستقوم بنفس الدور وهو رعاية القط Tom .
تحميل لعبة صديقي توم المتكلم الخاص بي للأندرويد
هل جربت يوما ان تقوم بمحادثة القط الناطق والمتكلم توم ليقوم بالرد عليك مرة اخرى ، مكررا لحديثك او رادا عليك ، او حتى القيام بسؤالك عن شيء شخصي ، القط الناطق توم يقوم بالرد عليك طريقة مرحة للغاية ، بل هل جربت لمس الشاشة ليقوم القط الناطق توم المتكلم باداء حركات بهلوانية رائعة ومميزة ، بكل تاكيد ان لو لم تقم بتحميل توم المتكلم الخاص بي الان .
تحميل لعبة توم المتكلم هي لعبة او تطبيق بطله هو القط الناطق توم وهما شخصيتان يتبادلان الادوار على الدوام الاول كبير والاخر اصغر منه حجما ، يعملان على تسليتك بواسطة الحركات البهلوانية التي يقدمانها لك او بتبادل اطراف الحديث معك واعادة ما تقوله من كلام بشكل مسلي ومضحك للغاية بمجرد لمسه او توجيه الحديث اليه بنبرة صوت واضحة .
تحميل لعبة توم المتكلم الخاص بي للأندرويد مجانا برابط مباشر سيمكنك من ممارسة احد اكثر الالعاب روعة على الرغم من بساطتها الشديدة ، فضلا عن كونها تحتوي على الكثير من الالعاب الاخرى في داخلها ، ومنها قفزة الكوكب ، و توصيل الجيلي ، او حتى قاذفة الفقاعات ، كما تحتوي لعبة القط الناطق توم على 999 مستوى مختلف والكثير الكثير من الجوائز التي ستتمكن من حصدها فور مساعدتك للقط توم على النمو والاهتمام به خلال 9 مراحل مختلفة .
تحميل توم المتكلم مجانا
كلما مضيت قدما في مراحل ومستويات لعبة القط توم المتكلم ستتمكن من الحصول على قطع نقدية بامكانك استخدامها من اجل شراء المزيد من الادوات لصديقك توم ، والممتع بشكل اكبر في لعبة القط توم المتكلم هي كونها ستحاكي بشكل كبير فكرة امتلاكك واهتمامك بحيوان اليف تعمل على اطعامه وتغذيته وتحميمه والاهتمام به من حيث المأكل والمسكن والكثير من اجوانب حياته المختلفة الاخرى .
ستتمكن ايضا من تبادل اطراف الحديث مع صديقك توم المتكلم وستتمكن ايضا من سماعه وهو يقوم بالرد عليك وإعادة ما قلته بصوت مضحك للغاية ، بل وستتمكن من تغيير لون فروه والتعديل على شكل المنزل الذي يعيش فيه وتجميله وتزيينه واللعب معه وقضاء وقت ممتع فى التحدث اليه ايضا كما ذكرنا سابقا .
My Talking Tom For Android
لعبة القط الناطق توم المتكلم أصبحت اللعبة رقم 1 فى أكثر من 135 دولة حول العالم وتزداد شعبيتها يوما بعد يوم بين جميع المستخدمين الصغار قبل الكبار ، والسبب في ذلك يرجع الى الكثير من العوامل منها جودة الرسوميات ونقاء الصوت والجرافيك العالي فضلا عن التحديثات المستمرة والتي تاتي يوما بعد من القائمين على اللعبة .

مميزات لعبة صديقي توم الخاص بي :

على الرغم من محدودية الخيارات المقدمة من النسخة المجانية من لعبة توم الناطق المتكلم الان وجود نسخة مجاني التحميل يعتبر ميزة كبيرة في التطبيق في حد ذاته ، حيث بامكانك تحميل لعبة توم المتكلم للاندرويد مجانا بشكل كامل ، بالاضافة الى العملات الافتراضية التي ستتمكن من تحويلها الى اموال حقيقية من خلال متجر جوجل بلاي .
تقليد واعادة نطق جميع ما تقوم بقوله اليه بشكل مضحك ومسلي للغاية ، كما يعمل على تقديم العديد من الحركات البهلوانية مثل الدوران والتصفيق والرقص والسقوط على الارض فور مداعبة احد اجزاء جسده القصير ، فضلا عن تغييره الدائم لشخصيته واضافة كماليات مختلفة مثل الملابس في العديد من الاحيان ، كما سيقوم بالسخرية منك واعادة تقليد صوتك وكلامك بشكل ساخر اذا لم يكن صوتك واضحا فلم يتمكن من فهم ما تقوله .
لعبة القط الناطق توم صديقي المتكلم تحتوي ايضا على على العديد من الادوات المساعدة ، وتعتبر من افضل العاب الاطفال التي لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت اثناء اللعب ما يجعلها الخيار المتاح دائما لك ولطفلك ، على الرغم من الية اللعبة ستجعلك تشعر وكانها تستهلك اطنانا من بيانات الانترنت .
تحميل لعبة القط الناطق للايباد
تحميل لعبة القط الناطق للايباد
تحميل لعبة توم المتكلم للاندرويد هي أفضل العاب الاطفال من سن عام ونصف العام وحتى 4 سنوات ، فهي تعتمد على فكرة رئيسية تجذب انتباه ورغبات الكثير من الاطفال الذي يبحثون عن لعبة مسلية يقضون وقتهم عليها ، فضلا عن كونها تتشابه جدا مع لعبة Color Switch ما جعلها تحتل المركز رقم 1 فى أكثر من 135 دولة حول العالم .
تحديثات دائمة ومستمرة تحصل عليها لعبة القط الناطق توم من الشركة المطورة لها Outfit7 والتي تقوم بارسال الكثير من التحديثات للعبة بشكل اسبوعي اما لاصلح العيوب والمشاكل التي تظهر بها مع الاستخدام او لاضافة المزيد من المميزات .
صديقي توم المتكلم تحميل للكمبيوتر
المؤثرات الصوتية للعبة واحدة من اكثر مميزاتها روعة ، بل لربما تعتبر ميزة المؤثرات الصوتية في لعبة توك المتكلم الخاص بي هي السبب الرئيسي وراء الشهرة الكبيرة التي تمكنت الاخيرة من حصدها خلال السنوات القليلة الماضية ، وذلك بسبب جودة الصوت ونقاءه و تبادل اطراف الحديث مع القط توم الذي سيقوم بترديد ما قلته بصوت مضحك للغاية .
تصميم اللعبة والرسوميات التي تاتي معها واحدة من ابرز نقاط القوة في اللعبة ، فضلا عن تصميم اللعبة الذي يحصل على تحسينات بشكل مستمر وايضا الرسوميات فائقة الجودة والجمال والمليئة بالالوان والتي تجعل من ممارسة اللعبة امرا غاية في الحيوية والمرح .

عيوب لعبة القط توم مقلد الاصوات :

اول عيوب لعبة القط توم المتكلم هو الحجم الكبير ، حيث لربما تحتاج الى مسح بعض التطبيقات او البيانات المثبتة على جوالك لكي تتمكن من تنزيل لعبة توم كات المتكلم ، خصوصا وان التطبيق ككل يحتاج الى جهاز ذو امكانيات عالية حتى يعمل بالشكل الامثل ولكي تتمكن من الاستمتاع بالالوان والحركات وسماع الصوت بنقاء يعود عليك بالكثير من المتعة .
تحميل توم المتكلم للايفون
شراء لعبة توم المتكلم بسعر 1.99 دولار سيصبح امرا محتوما عليك القيام به بسبب الخيارات الحرة المحدودة ضمن اللعبة ، حيث ستتمكن فقط من سكب كوب الحليب للقط توم او تكرار الكلام ومداعبة جسده للاستمتاع بالحركات البهلوانية التي يقوم بها ، اما للمزيد فستكون مضطرا لشراء اللعبة .
الاعلانات المنبثقة ايضا تعتبر من اكثر العيوب ازعاجا داخل لعبة القط توم المتكلم ، بسبب ظهورها المفاجئ وكثرتها بدون اي داعي ، ولا تقف المشكلة عند هذا الحد بل الاكثر ازعاجا انها تظهر بعرض الشاشة ما يجعل الطفل يشعر وكانها جزء من اللعبة ليضغط عليها بكل تلقائية .
تحميل لعبة صديقي توم مهكرة
تحميل لعبة صديقي توم مهكرة
ما يسبب الخروج من اللعبة وازعاج طفلك لاقصى الحدود ، فضلا عن الاشارة الدعائية المتواجدة بشكل دائما اعلى الشاشة ، ولذلك ننصحكم بتحميل النسخة المدفوعة من لعبة القط الناطق توم والتي تبلغ قيمتها حوالي 1.99 دولار فقط لتتحول اللعبة الى مصدر المرح الاكبر في يومكم ، ويجدر الاشرة ايضا الى وجود الكثير من أفضل العاب الاطفال للأندرويد التي لا يعيبها الاعلاات او قيمتها المادية المدفوعة .

تحميل لعبة القط توم المتكلم مجانا :

اسم اللعبةMy Talking Tom
حجم اللعبةيتباين بحسب الجهاز
اسم المطورOutfit7
الاصدار المتوافق معهيتطلب الاصدار 4.1 و الاحدث

تعليقات

الماركات الاكثر مشاهدة

تحميل لعبة روبلوكس Roblox برابط واحد من الميديا فاير-كل شئ عن العرب

أخطاء كلنا نفعلها عند تناول الفطور شاهد بسرعة قبل ان تقع في ذلك الخطر!!!!!!

افضل العاب الاندرويد ٢٠١٨

تحميل لعبة صقور العرب مهكرة اون لاين مجاني

تحميل لعبة وحيد في وسط المحيط اخر اصدار 1.05 | raft 1.05 free download.

تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية للكمبيوتر كاملة مجاناً

كيفية تحميل و تتبيت لعبة Unturned برابط واحد مباشر

تحميل لعبة Hulk للكومبيوتر والاندرويد 2019.

تحميل لعبة ولف تيم للكمبيوتر برابط مباشر-Download wolfteam for pc